أشاد مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا بالأداء الذي قدمه لاعبوه في مباراة الأمس أمام بورت فايل، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في دور الـ 64 من البطولة.

شاهد أهداف المباراة

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نحن الآن في الدور القادم في البطولة بعد عدد مباريات لا يُصدق، لعبنا بجدية، الشوط الأول كافحنا قليلًا ولكن الشوط الثاني كنا أفضل، أعتقد بشكل عام أن الفريق كان على ما يرام".

وأضاف: "تايلور بيليس؟ لقد لعب بشكل جيد هذا الموسم عندما منحناه الفرصة، هو شاب، لقد سجل بالفعل هدفًا لنا اليوم، كان هدفًا غريبًا بعض الشيء، ولكنه هدف، من المهم أن يلعب على مستوى جيد، إريك جارسيا وتايلور شابان، لكنهما يلعبان بشكل أكثر من جيد".

وواصل: "يجب على اللاعبين الشباب ألا يتحدثوا كثيرًا ويستمعوا ويتعلموا من خلال اللعب، المستقبل في أيديهم، إن التواجد في هذا النادي واللعب مع الفريق هو امتياز بالنسبة للجميع".

واستكمل: "المشاركة في المباريات أمر مهم بكل تأكيد بالنسبة لفودين وتايلور، وتومي الذي لعب في كأس كاراباو قبل ذلك وشارك في بعض الدقائق اليوم، ليس لأنهم لاعبين إنجليز ولكن لأنهم لاعبون جيدون، لا نقدم فرص المشاركة بشكل عشوائي، هم لديهم الجودة لمساعدة الفريق".