أعرب إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على خيتافي في الدوري الإسباني.

ريال مدريد فاز على خيتافي، بثلاثية نظيفة، في المُباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية لتحقيق هذا الانتصار في هذه المباراة الصعبة للغاية".

وأضاف: "لقد تكيف الفريق مع مباراة صعبة للغاية، ولم نشعر فيها بأي راحة، لعبنا بشكل جيد، ونحن سعداء للغاية لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة".

وواصل: "كورتوا كان جيدًا جدًا حقًا اليوم، لقد حاولوا إحراز أهداف، ولكننا كنا أقوياء، واستفدنا من تصديات كورتوا، لقد أظهرنا نضجًا كبيرًا في المباراة، ولعبنا بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. زيدان: كورتوا أفضل حارس في العالم.. وسعيد بكسر عقدة بداية العام

وأكمل تصريحاته مُشيدًا بأداء فيديريكو فالفيردي قائلًا: "إنه يتطور في كل مُباراة، لقد أظهر ذلك في لقطة الهدف الثالث مع لوكا مودريتش، في المباراة الأخيرة ضد بلباو كان جيدًا، ويفعل كل ما عليه فعله، لايزال شابًا وسيقدم لنا الكثير".

وأردف: "أرى أننا جيدون في الوقت الراهن، نحن نُقدم كرة قدم رائعة، وسنذهب الآن إلى كأس السوبر بحماس كبير".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن غياب سيرجو راموس للإيقاف، وقال: "سيرجيو يُعد لاعبًا أساسيًا بالنسبة لنا، لكننا أظهرنا أيضًا أنّ نملك فريق قادر على تعويض اللاعبين الهامين، أنا سعيد وراضٍ عن أداء كل اللاعبين".