يبدأ نادي بلاتينيوم الزيمبابوي استعداداته لمباراة الأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم، السبت، بعدما خسر في الجولة الماضية بهدفين نظيفين على ملعب "السلام".

وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب "باربرفيلدز" في زيمبابوي، يوم السبت المقبل وحتى الآن لم يحدد التوقيت النهائي لها.

وأعلن المتحدث الرسمي لبلاتينيوم من خلال تصريحات نقلتها صحيفة "Chronicle" الاستغناء عن 6 لاعبين أساسيين من قوام الفريق الأول قبل أيام من مواجهة الأهلي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يحدد موعد سفره النهائي إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم

مباراة الاهلي وبلاتينيوم في دوري ابطال افريقيا

وقالت تشيدو تشيزوندو للصحفيين بالأمس: "يمكنني أن أؤكد أن ديفون شافا، مخوخيلي دوبي، والاس ماجالاني، ألبرت اوندي، تشارلز سيباندا ورودويل شينينجيتري سيرحلون عن النادي".

وتابعت: "استعداداتنا لمباراة الأهلي تبدأ اليوم، بعدما منحنا جميع اللاعبين راحة سلبية بعد مباراتنا في مصر، ولكن حان الوقت للعودة مرة أخرى إلى التدريبات".

وعن إمكانية حدوث تغييرات قبل المباراة في الجهاز الفني: "سيتم الإعلان الرسمي بعد المباراة فيما يتعلق بأي تغييرات بشأن الجهاز الفني للفريق وبالتالي فإن الوضع الراهن سيظل حتى نهاية مواجهة الأهلي".

وكانت هناك تقارير قد أشارت في الفترة الماضية إلى وجود مفاوضات بين بلاتينيوم ومدرب هايلاندرز، هندريك بيتر دي يونج، ولكن حتى الآن يستمر الجهاز الفني بقيادة، ليزوي سوسوي، الذي فاز مع الفريق ببطولة الدوري في زيمبابوي.