أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجولتين المقبلتين بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ستحسمان مصير الفريق في البطولة القارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة إف سي مصر في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد المقبل، ثم سيسافر إلى زيمبابوي لمواجهة إف سي بلاتينيوم في البطولة الإفريقية.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ملك وكتابة المذاع على قناة الأهلي: "مع احترامي الكامل لجميع الأندية المصرية لكن نحن نفكر في مصلحتنا رقم واحد، والمشوار مازال بعيدا، ولم نلعب سوى 9 مباريات من أصل 34 والدور الثاني من الموسم سيكون أصعب ويجب أن ندخل بعدد وافر من اللاعبين ليساعدوننا".

وأضاف: "إف سي مصر معهم جهاز فني طموح، وبلاتينيوم فريق جيد، وستتحدد ملامح المجموعة بعد المبارتين القادمتين وستكونان أصعب مما قبلها".

وتابع: "الهلال فرصته أصبحت جيدة أكثر من أي فريق؛ لأنه سيلعب مباريتان على ملعبه، ولكن لو هناك تحكيم جيد وأرضية ملعب جيدة لن يفرق وقتها نلعب على ملعبنا أو خارجه هذه أهم الأمور".

وواصل: "نحافظ على اللاعبين ونرفض إعارة أي لاعب حاليًا؛ لأننا نحتاج الجميع، وسنعاني مع ضغط المباريات إن لم نوفر البدائل باستمرار".

وأردف: "إن شاء الله نأمل أن يعود رمضان بشكل أسرع من المتوقع، نتابعه وهو يتحسن".

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الأهلي لا يعاني من نقص في مركز قلب الدفاع قائلًا: "لدينا محمود متولي ورامي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وخامة جيدة الناشئ محمد عبدالمنعم ولا توجد مشكلة في هذا المركز".

واختتم معلقًا على لقطة تدليك حسام عاشور لقدم سعد سمير بعد إصابته: "أنا محظوظ كمسؤول أن يكون لدي أحد مثل حسام عاشور قائدًا للفريق".