كشف دانكو دياكيتش، الوكيل الحالي للمدير الفني الجديد لبيراميدز، آنتي تشاتشيتش، والذي تم تعيينه قبل أيام بعد رحيل المدرب السابق للفريق، سباستيان ديسابر، بسبب النتائج السلبية في بطولة الدوري المصري.

ولم يُعلن النادي عن مدة التعاقد مع المدرب الكرواتي الذي سبق ودرب منتخب بلده في الفترة من 2015 وحتى 2017، قبل ابتعاده عن التدريب في العامين الماضيين.

وبدأ دياكيتش حواره مع صحيفة "Sportske" الكرواتية، وقال: "بيراميدز نادي غني، وأعرف جيدًا مالكه سالم الشامسي، وهو رجل أعمال محترم من أبو ظبي".

وتابع: "تحدثنا عن تشاتشيتش في أكثر من مرة، وقرروا التعاقد معه على الرغم من ابتعاده عن التدريب لمدة عامين، لكن كونه مدربًا كرواتيًا يعد تعاقدًا كبيرًا بالنسبة لهم".

اقرأ أيضًا.. مدير بيراميدز: تشاتشيتش مدرب ذو فكر هجومي

انتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز الحالي وكرواتي السابق

وأضاف: "أنتي يمتلك خبرة كبيرة وهذا ما أقنع مسئولو بيراميدز في التعاقد معه، ووجوده سيساعد النادي على تحقيق أهدافه وهو ما حدث بالفعل في أولى مبارياته".

ونجح بيراميدز في الفوز على حساب المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم، الأحد الماضي، بنتيجة 1-2.

وواصل تصريحاته: "لا أعرف الكثير عن شراء الشامسي لنادي بيراميدز في الفترة الماضية من تركي آل الشيخ، لكن أعتقد أنه قام بدفع ما يقرب من 60 إلى 70 مليون يورو واستثمر مثلهم بعد ذلك في الصفقات، وهو ما يجعلك ترى مدى الأموال التي يمتلكها هذا النادي".

وأتم: "بيراميدز نادي طموح، ووجود تشاتشيتش هناك يعد أمرًا جيدًا وأعتقد إذا ما استمرت النتائج الجيدة سيعزز من قدرته على طلب لاعبين جدد من الإدارة وربما نرى لاعبًا كرواتيًا يرتدي قميص الفريق في الميركاتو الشتوي".