تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن موقف قائمة ناديه خلال الموسم الحالي وسبب غياب عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

الأهلي فاز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات المسابقة الأكبر محليًا.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس": "قائمة الفريق مغلقة للأسف ولن نستطيع التدعيم، وهناك خسارة فنية كبيرة جدًا لأيمن حفني.. لاعب بإمكاناته كان سيفرق معنا كثيرًا".

وأضاف: "لدينا أمل أن يتم فتح الاستبدال للاعب أو إثنين، وهذا حدث في مواسم سابقة، وأتفهم وجه نظر اللجنة الخماسية وأنهم يريدون أن يكملوا المسابقة بنفس النظام الذي بدأ به الدوري".

وأوضح: "هناك أندية كثيرة تحتاج إلى تدعيم، ولديها مشاكل منها مصر المقاصة، وأتمنى أن يحدث توافق ويتم فتح الاستبدال حتى بـ2 لاعبين".

وأكمل: "حرام لاعب مثل أيمن حفني وكيفن، مميزين جدًا، ولم يلعبا منذ 6 أشهر، بالأخص أيمن صاحب التاريخ، ويظل لمدة سنة كاملة لا يشارك".

وعن عدم مشاركة أحمد عادل عبد المنعم، أجاب: "هو من الحراس المميزين في مصر، ولكنه مصاب منذ شهر ونصف".

وأردف: "بعد الإصابة منحت له فرصة في مباراة طنطا وشارك بشكل أساسي، ولكن ظهر بشكل غير جاهز، ولم يصل لأحسن مستوى له".

وأوضح: "محمود حمدي الحارس الذي شارك أمام الأهلي من نجوم اللقاء ومميز جدًا، وهناك برنامج خاص لأحمد عادل وأنتظر أن يعود لأفضل مستوى له وأن يكون هناك منافسة حقيقية في حراسة المرمى، فهو مهم بالنسبة لنا".

وأشار: "محمد إبراهيم يتدرب بشكل جيد جدًا وغاب عنه التوفيق في المباريات الذي شارك بها، وأمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين".

وواصل: "قائمة المباراة يكون بها 18 لاعبًا، وكل مواجهة لها رجالها وظروفها، وعمرو مرعي قدم مباراة كبيرة جدًا وكان مميزًا".

وأتم: "ضربة الجزاء لو كانت تأخرت أو لم تحتسب، كان سير المباراة سيكون مختلفًا تمامًا".