كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، لا ينوى الاستسلام في صفقة البرازيلي دييجو كارلوس سانتوس سيلفا مدافع فريق إشبيلية.

وبحسب الصحيفة المُقربة من النادي الملكي، فإن المسؤولين داخل ريال مدريد، يرون أنّ المدافع صاحب الـ"26" عامًا، سيكون خليفة قائد النادي في الخط الخلفي سيرجيو راموس، الذي سيصل لعامه الـ"34" في مارس المقبل.

وأوضحت أنّ مسؤولي ريال مدريد يرون أن مسيرة راموس لن تستمر أكثر من ذلك داخل النادي، حيث يريدون ضم دييجو كارلوس ليكون أحد الركائز الأساسية، بجانب رافاييل فاران، وخلف إيدير ميليتاو وخيسوس فاييخو.

دييجو كارلوس سانتوس سيلفا

دييجو يُعد هدفًا كذلك لنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يستعد لكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده، بعدما توصل إلى اتفاق مع اللاعب حول بنود العقد الشخصية المُتعلقة بالراتب والمكافآت (طالع المزيد من التفاصيل).

وأشارت إلى أنّ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لن يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كارلوس البالغ قيمته 75 مليون يورو، ويسعى للوصول إلى اتفاق مع إشبيلية مقابل قيمة أقل.

يُذكر أنّ كارلوس يُعد من الركائز الأساسية في النادي الأندلسي، حيث خاض 20 مُباراة مع إشبيلية بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفين.