فاز فريق مانشستر سيتي بهدفين لهدف على فريق إيفرتون، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول من المُباراة، سلبيًا دون أهداف بين الفريقين، حيث فشل مهاجمو أصحاب الأرض، في هز شباك الضيوف على مدار 45 دقيقة، رغم إحراز فيل فودين هدفًا، لكن تقنية الفيديو ألغته لوجود حالة تسلل على رياض محرز.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل جابريال جيسوس الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 51،  وعاد جيسوس لهز شباك التوفيز مجددًا، بعدها بـ7 دقائق، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة بينية رائعة من رياض محرز.

ونجح ريتشارليسون في إحراز هدف تقليص الفارق لإيفرتون في الدقيقة 71، بعد خطأ مُشترك بين حارس ومدافع أصحاب الأرض، لتصل الكرة لمويس كين الذي يراوغ ويتوغل ويمرر الكرة، تصل إلى البرازيلي ليُسددها في شباك السيتي.

هذا الانتصار رفع رصيد فريق مانشستر سيتي للنقطة 44، بالمركز الثالث في البريميرليج، بفارق نقطة عن ليستر سيتي الوصيف، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 25 نقطة بالمركز الحادي عشر في سلم الترتيب.

شاهد أهداف المباراة