أصدر نادي الاتحاد السكندري بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء اعتراضًا على التحكيم في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارته أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الاتحاد السكندري بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الاتحاد في بيانه أنه لطالم كان داعمًا للتحكيم المصري لكنه اكتفى بتوجيه النظر والإشارة إلى الأخطاء فقط، وأعلن إرساله خطابًا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم للاحتجاج على حكم مباراة اليوم.

بيان الاتحاد السكندري

يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أنه طالما وقف بجانب التحكيم المصري بوصفه عنصراً أساسياً ضمن المنظومة الكروية و أن أستمرار دعمه و مساندته يصُب في مصلحة جميع عناصر اللعبة و رغم تعرض فريق نادي الاتحاد السكندري لكثير من الأخطاء التحكيمية هذا الموسم ، إلا أن نادى الاتحاد السكندرى أكتفى بتوجيه النظر و الإشارة إلى هذه الأخطاء أملاً في عدم تكرارها و أنها لم تكن متعمده  ، رغم أنها كانت السبب المباشر في فقدان الفريق للعديد من النقاط هذا الموسم و لكن ما حدث من طاقم تحكيم  مباراة اليوم أمام  نادي المقاولون العرب بملعب إستاد الإسكندرية فاق كل الحدود ، و تخطى مرحلة حُسن النوايا و أن مثل هذه الأخطاء التحكمية التى تُغير نتائج المباريات و مستقبل و ترتيب الفرق أمراً غير مقبولا بالمرة !!!

فقد وجه طاقم التحكيم بقيادة الحكم محمد معروف نتيجة المباراة بعدم أحتسابهم هدف صحيح و واضح في بداية اللقاء لصالح  نادي الاتحاد السكندرى بداعي تسلل اللاعب خالد قمر  مما أثر بشكل مباشر على نتيجة اللقاء ، و أوضحت الإعادة التليفزيونية شرعية الهدف بل  و أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بأنه هدف صحيح لنادى الاتحاد السكندرى و شاهد ذلك أيضا جميع من تابع اللقاء إلا حكام المباراة !!!!!!! 

و أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري إحتجاجاً شديد اللهجة للاتحاد المصري لكرة القدم  أعتراضاً على طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام فريق المقاولون العرب و أشار نادى الاتحاد السكندرى أن أستمرار هذا المستوى المتدنى لعنصر أساسى فى منظومة كرة القدم المصرية و هو التحكيم ، سيؤدى لا محالة إلى حدوث كوارث لا تُحمد عقباها  .

و طالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إجراء تحقيق فيما حدث اليوم من مهزله تحكيمية مكتملة الاركان و أتخاذ الاجراءات التى تحفظ حقوق الاندية ،  و أن مثل هذه الاحداث تؤثر سلباً و تزيد من أحتقان الجماهير لشعورها بالظلم و عدم العدالة تجاه فريقها و أن مجلس إدارة النادى بصدد أتخاذ قرارات تحفظ حقوق زعيم الثغر فى حالة عدم تلقى رداً و تجاوباً من الاتحاد المصرى لكرة القدم تجاه مهزلة اليوم التحكيمية .