كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف الوافد الجديد تاكومي مينامينو، المنضم حديثًا للريدز من سالزبورج النمساوي، من المشاركة أمام شيفيلد.

المدرب الألماني تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، التي ستجمع بين ليفربول وشيفيلد ضمن الجولة 21 من البريميرليج غدًا الخميس على ملعب أنفيلد رود.

طالع أيضًا.. روبرتسون: مباراة شيفيلد في الدور الأول كانت الأصعب بالموسم

وقال كلوب: "كان في تمرينات الفريق بالأمس، حضر جلسة خفيفة واستمتع بها كثيرًا، الأولاد كانوا يتعاملون معه بطريقة لا تصدق، وتحديدًا ماني ونابي كيتا".

وأضاف: "التعامل معه على مايرام، لغته الإنجليزية جيدة، ولكن الألمانية أفضل، يمكننا التحدث مع بعضنا البعض، ونفتح له الأذرع بالكامل".

وأكمل: "نتمنى أن نرى مينامينو الذي تألق أمامنا، اللاعب الرائع الذي لفت أنظارنا في سالزبورج، لكن لا يمكنه أن يشارك أمام شيفيلد، ربما يظهر بمواجهة إيفرتون".

وواصل: "لم نأت بـ "مينامينو" ليقبل أنه سيكون اللاعب الرابع أو الخامس في الهجوم يمكنه اللعب في العديد من المراكز، لدينا العديد من الخيارات له".

واختتم: "لا يجب أن أعرف من أين يمكن أن يبدأ، ولكن نحن بحاجة إلى استخدام مهارته وإمكانياته بطريقة صحيحة، سيكون من الرائع أن يمنحه الناس بعض الوقت".