ينتظر فريق الأهلي عددًا من المواجهات الهامة خلال شهر يناير الجاري، سواء على مستوى منافسات الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

تأتي أولى مواجهات الأهلي عندما يلتقي مصر للمقاصة في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بعدما حقق الفوز في 8 مواجهات دون تعادل أو هزيمة، سجل خلالها 23 هدفًا واستقبل هدفًا وحيدًا.

أما في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والهزيمة فى مباراة أخرى، ليتساوى مع النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في عدد النقاط، فيما جاء فريق بلاتينيوم ستارز في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

مواعيد مباريات الأهلي في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا

البداية ستكون أمام مصر المقاصة، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد السلام.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة في الدوري.. مروان محسن يقود الهجوم

ثم يلتقي الأهلي مع نادي مصر، يوم 5 يناير الجاري، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري.

ثم يلتقي الأهلي مع بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم 11 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع طنطا يوم 15 يناير الجاري، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري.

ويحل الأهلي ضيفًا على المقاولون العرب، يوم 19 يناير الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

ثم يستضيف الأهلي النجم الساحلي التونسي، في التاسعة من مساء يوم 24 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأخيرًا يلتقي الأهلي نظيره إنبي، في السابعة والنصف من مساء يوم 27 يناير الجاري، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري.