كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن هناك حالة إحباط متزايدة لدى إدارة نادي مانشستر يونايتد والمدرب أولي جونار سولشاير تجاه اللاعب بول بوجبا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن بوجبا سيغيب عن مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال، مساء اليوم، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك بالرغم من تلميح سولشاير لإمكانية مشاركة اللاعب الفرنسي أمام الجانرز، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وأوضحت أن بوجبا أخبر سولشاير قبل مواجهة بيرنلي، السبت الماضي، أنه يحتاج لمزيد من الوقت من أجل التعافي بشكل تام من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الأولد ترافورد.

وعلى الرغم من عودة بوجبا إلى الملاعب في الجولة الثامنة عشر والتاسعة عشر من الدوري الإنجليزي ومشاركته كبديل أمام واتفورد ونيوكاسل، إلا أنه طالب بعدم مشاركته أمام بيرنلي وهو ما حدث بالفعل.

وأشارت إلى أن ما أثار إحباط سولشاير ومسئولي مانشستر يونايتد هو تصرفات بوجبا غير المسئولة، وكان آخرها سفره إلى فرنسا يوم السبت الماضي لمشاهدة شقيقيه في مباراة خيرية.

وسبق أن تم تأجيل عودة بوجبا إلى اللعب بداعِ المرض، ولكنه ظهر في ذلك التوقيت وهو يرقص في حفل بباريس، كذلك تم تصويره سابقًا وهو يلعب كرة السلة مع نجم الدوري الأمريكي للمحترفين جيمي بتلر في ميامي خلال فترة تعافيه من جراحة الكاحل.

وأوضحت أنه بالرغم من إصرار مانشستر يونايتد على عدم بيع بوجبا في موسم الانتقالات الشتوي الحالي، إلا أن تصرفاته الأخيرة قد تؤدي إلى إحداث تغيير في قرارات الإدارة.