تعهد الوكيل الإيطالي الشهير، مينو رايولا، بإيقاف جميع تعاملاته مع مانشستر يونايتد بشأن انتقالات اللاعبين بسبب رفضهم بيع بول بوجبا الذي يرغب في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

وكان بوجبا قريبًا في الميركاتو الصيفي الماضي من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، ولكن إدارة فريقه الإنجليزي رفضت الأمر، رغم اعتراف اللاعب في بداية صيف 2019 برغبته في مغادرة مانشستر يونايتد والبحث عن فريق آخر.

وتأثر بوجبا بمغازلة مواطنه، زين الدين زيدان، خلال مؤتمراته الصحفية مع نهاية الموسم الماضي في ريال مدريد، حيث أكد أنه يرغب في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الإسباني قبل فشل مفاوضات الناديين.

اقرأ أيضًا.. رايولا يكشف سبب انضمام هالاند لدورتموند على حساب مانشستر يونايتد

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

وعلق رايولا على تصرفات مانشستر يونايتد في تصريحات لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، وقال: "من اليوم، لن أنقل أي لاعب لهم".

وتابع: "مانشستر يونايتد بإمكانهم تدمير دييجو مارادونا، بيليه وباولو مالديني إذا انتقلوا إليه، بول يحتاج إلى فريق ونادي قوي مثل يوفنتوس".

الجدير بالذكر أن بوجبا كان قد رحل عن يوفنتوس في عام 2016 وعاد إلى مانشستر يونايتد، ولكن هناك اهتمام بالفعل من جانب السيدة العجوز لاستعادة الفرنسي وهو ما يلمح له رايولا في تصريحاته.