رغم تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مع مباراة مؤجلة، إلا أن يورجن كلوب لا يزال يؤكد بأنه لا يستطيع وعد جماهير الريدز بتحقيق اللقب.

ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام وست هام، بسبب مشاركة الريدز بمونديال الأندية وتحقيق اللقب.

طالع أيضًا.. كلوب: ليفربول يمكنه تقديم معارك في ملعب أنفيلد

يورجن كلوب أجرى حوارًا مطولًا مع شبكة "ESPN" العالمية، وأكد من خلاله: "جماهير ليفربول يائسة من الحصول على اللقب؟ لا يمكننا تغيير ذلك بالتأكيد".

وأضاف: "الأمر يتطلب بعض الوقت، عليك أن تعمل وتفوز بجميع المباريات المقبلة، خاصة وأن هؤلاء المشجعين شاهدوا سيناريوهات غريبة أضاعت منهم اللقب خلال السنوات الماضية".

ليفربول لم يحقق الدوري الإنجليزي الممتاز بمُسماه الجديد، ومنذ 1990 لا يتواجد على منصات التتويج، لكن في الوقت الحالي ربما يكون هو الأقرب من أي منافس، ومن أي وقتٍ مضى.

جماهير ليفربول لا تزال تتذكر انزلاق ستيفن جيرارد أمام تشيلسي في 2014 والذي كلف الفريق اللقب، ولكن يورجن كلوب ربما يكون هو الشخص المناسب لتحقيق حلم جماهير ملعب أنفيلد.

وأكمل: "لست متأكدًا من الفوز باللقب، ولكن لدينا فرصة واضحة، لقد حققنا نتائج جيدة حتى الآن، ولكن علينا أن نقاتل حتى النهاية، لا شيء سهل بالنسبة لنا".

وعند سؤاله حول خوف الجماهير، أجاب يورجن: "لا، لا، بالتأكيد الناس يقولون لي باستمرار أنهم يحلمون بتحقيق اللقب هذا الموسم، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو "أحاول" أو "نحاول"، لا يمكنني الوعد، فقط أعدهم أننا سنحاول".

اختتم: "عندما كنت بطلًا في دورتموند، كان دائمًا السؤال بالنسبة لي، هل تريد أن تكون بطلًا؟، نعم بالتأكيد، ولكن هل ستكون بطلًا؟، هذا ما لا تعرفه، وهو أمر غير مثير بالنسبة لي حتى يتحقق".