أبدى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، رأيه حول الأحداث المرتقبة للعملاق الكتالوني خلال شهر يناير 2020 مع نهاية عام 2019.

ويلتقي برشلونة في أولى مبارياته في الدوري الإسباني بالعام الجديد مع إسبانيول في ديربي المدينة الكتالونية، ويستعد بعدها الفريق إلى السفر للمملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

وتواجه كتيبة المدرب إرنستو فالفيردي، أتلتيكو مدريد، في مباراة دور نصف النهائي من البطولة المحلية يوم 9 يناير المقبل، بينما تقام المباراة النهائية في حالة التأهل يوم 12 يناير.

وتحدث سواريز في البداية عن كأس السوبر، وقال في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "هذا هو هدفنا الرئيسي في شهر يناير، كأس السوبر بطولة تجذبنا كثيرًا للفوز بها".

اقرأ أيضًا.. سواريز يطمئن جماهير برشلونة على مستقبله

لويس سواريز مهاجم برشلونة يحتفل بأحد أهدافه في مباراة برشلونة واسبانيول

وتابع: "البطولة تُلعب بنظام جديد، ونلتقي في أولى مبارياتنا مع أتلتيكو مدريد وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا للفوز والصعود إلى المباراة النهائية والقتال على حصد الكأس بنسختها المتطورة".

وانتقل للحديث عن مباراة ديربي برشلونة: "لدينا قبل كأس السوبر، مباراة قوية يجب علينا الفوز بها أمام إسبانيول وهي اختبار صعب بسبب تغيير مدرب المنافس في الساعات الماضية".

وأتم: "مباراة قوية والدربيات دائمًا ما تكون نتائجها غير متوقعة، لذلك علينا أن نكون حذرين لأنهم يمرون بموقف بالغ الصعوبة ولكن لديهم لاعبين جيدين قادرين على إحداث الفارق، لكننا لديه ثقة في أنفسنا بالفوز والمحافظة على الصدارة بعد فارق النقطتين مع ريال مدريد مع نهاية 2019".