يرى أنطونيو كاسانو، نجم إنتر وروما السابق، أن النيراتزوري هو الأقرب لتحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويحتل إنتر ميلان، صدارة الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

وقال كاسانو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد سبق وأن قلت في نهاية أغسطس الماضي إن إنتر هو من سيفوز بالدوري الإيطالي".

وأضاف الدولي الإيطالي السابق: "أنطونيو كونتي، مدرب يجلب لك 15 إلى 20 نقطة إضافية، إنه من الطراز العالمي ويشعل الحماس داخل لاعبيه".

إقرأ أيضًا.. انتقال فيدال لـ إنتر ميلان قد يتأجل لما بعد نهاية السوبر الإسباني

وتابع: "مع ذلك عليّ أن أعترف بأني لم أكن مقتنعًا بنجاح روميلو لوكاكو في الدوري الإيطالي على الفور، أنه يعمل من أجل الفريق ويتحدث الإيطالية بعد شهرين من قدومه".

وواصل: "لاوتارو مارتينيز؟ هو مهاجم رائع، نحن سنظل نتحدث عنه خلال السنوات العشر المقبلة".

وأكمل: "يمكنك أن ترى الحماس الذي يمتلكه سيباستيانو إسبوزيتو، وإصراره على القيام بعمل جيد، فلا يمكن لأي شخص أن يلعب بهذه الثقة في سان سيرو، فصاحب الـ17 عامًا محظوظ باللعب تحت قيادة كونتي، لأنه يوفر البيئة المثالية للتطور".

وأشار كاسانو، إلى سبب آخر يرجح كفة إنتر للفوز باللقب على حساب يوفنتوس، هو امتلاك الأخير لماوريسيو ساري كمدرب.

وأردف: "ساري قام ببعض الأشياء الجيدة في السنوات الأخيرة، ولكن ذلك كان دائمًا في دوري الدرجة الثانية والثالثة بإيطاليا، أعتقد أنه ليس أكثر من مدرب عادي".

واستطر: "يملك يوفنتوس اليوم 10 نقاط إضافية بفضل باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، رغم أن إدارة النادي حاولت جاهدة أن تبيعهما في الصيف الماضي".

وأكد مهاجم ريال مدريد السابق: "لو رحل هذا الثنائي لما كان يوفنتوس على القمة مع إنتر اليوم".

وأفاد: "مشكلة يوفنتوس أنهم لا يرغبون حقًا في لعب كرة قدم جيدة، بل يريدون الفوز فقط ، ولا أعرف ما إذا كان ساري قادرًا على ذلك".

وبسؤاله عن قدرة يوفنتوس على الفوز بدوري أبطال أوروبا، أجاب: "هناك خمسة أو ستة فرق في دوري أبطال أوروبا أقوى من اليوفي هذا الموسم، على سبيل المثال ريال مدريد ومانشستر سيتي".

وأتم: "لدي شكوك كبيرة في قدرتهم على التتويج بهذا اللقب".