رد إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على تصريحات لاعب الفريق باهر المحمدي بشأن طلبه الرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان باهر المحمدي أدلى بتصريحات مساء أمس، قال فيها إنه يريد من إدارة الإسماعيلي السماح له بالرحيل في يناير. طالع التفاصيل من هنا 

وقال فارس خلال تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "ليس من التوقيت الجيد أن يدلى قائد الفريق بمثل تلك التصريحات خاصة وأننا نتطلع لبناء جسور مصالحة مع الجماهير التى نفتقدها كثيرًا ويؤثر غيابها على نتائج الفريق".

وأضاف: "مجلس الإدارة متمسك بجميع اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي ولا نية للتفريط في أي منهم وعلى رأسهم باهر المحمدي، نتطلع للوصول لأبعد خطوة في البطولة العربية".

وكان الإسماعيلي حقق الفوز على الاتحاد السكندري في ذهاب دور ربع نهائي البطولة العربية، على أن يلتقيا مجددَا في لقاء العودة يوم 24 من شهر يناير المقبل.

وعن امكانية رحيل همام طارق أجاب عضو الإسماعيلى قائلاً: "أنباء عارية تمامًا عن الصحة، أود أن نقدم للاعب كل التهنئة والتحية على روحه وأدائه المميز حيث يعد أحد أبرز اللاعبين المحترفين في مصر".

وأتم عضو الإسماعيلي حديثه: "لا توجد آية أزمات مادية داخل النادي والدليل على ذلك أن جميع اللاعبين حصلوا على كافة مستحقاتهم فى مواعيدها وأحيانا ما يكون قبل المواعيد".

يذكر أن الإسماعيلي يتواجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة.

تجدر الإشارة إلي أن أنباء قد ترددت في الآونة الأخيرة تفيد أن الأهلي يرغب في ضم المحمدي من الإسماعيلي.