واصل فريق الأهلي تدريباته، صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية لمدة 10 دقائق مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وحرص فايلر على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل خوض المران الجماعي اليوم.

فيما اكتفى جونيور أجاي، لاعب الأهلي، بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، حيث أدى تدريبات الجري حول الملعب، قبل أن يؤدي جلسة تأهيل وتدريب منفرد في الجيم.

ويعاني أجاي من إصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، تعرض لها أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وغاب حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، حيث خاض جانبًا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل بشكل منفرد في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق وفقا للبرنامج المحدد له من الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.

كما شارك محمد عبد المنعم مدافع قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الأول، حيث حرص الجهاز الفني على تصعيده لتدريبات الفريق الأول.

ويخوض عبد المنعم تدريبات استشفائية في مران الفريق الأحمر؛ بسبب مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك أمس مع فريق شباب الأهلي 1999.

وفاز الأهلي في قمة الشباب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة دوري الجمهورية.