حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك على مواساة سعد سمير لاعب الأحمر بعد تأكد إصابته بقطع في وتر أكيليس، أمس.

سعد سمير تعرض للإصابة خلال مشاركته مع الأهلي أمام بلاتنييوم، أمس، والتي على إثرها لم يستكمل اللقاء.

وكشفت الآشعة التي أجراها اللاعب صباح اليوم الأحد، أن سعد سمير يعاني بقطع في وتر أكيليس، وسيغيب عن المستطيل الأخضر مدة لاتقل عن 8 أشهر، كما أوضح مصدر بالأهلي لـ"بطولات". طالع التفاصيل.

بطولات يرصد تعليقات لاعبي لأهلي والزمالك على إصابة سعد سمير

نشر عمرو السولية لاعب الأهلي على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "ألف سلامة عليك يا سعد ده ابتلاء واختبار من ربنا علشان ربنا بيحبك، بإذن الله انت قادر بعزيمتك وإرادتك ترجع أقوى وتكسر الدنيا ربنا يشفيك ويعافيك ياحبيبي".

أما زميله وليد سليمان فنشر صورة تجمعه بسعد سمير مصحوبة بالتعليق التالي: "ألف مليون سلامه عليك يا سعد ربنا يتم شفاك على خير وإن شاء الله ترجع أقوى واحسن من الأول".

وتمني أيمن أشرف مدافع الأهلي، شفاء زميله ونشر الكلمات التالية: "ألف سلامة عليك يا سعد إن شاء الله ترجع أحسن من الأول ربنا يرجعك لينا بالسلامة يا حبيبي".

وحرص شريف إكرامي  حارس الأهلي، على مواساة سعد سمير، وقال: "كن على يقين يا صديقي أن حكمة الله سبحانه وتعالى خير من ألم الابتلاء، وأن صبرك وإصرارك وقوة إرادتك هم مفاتيح العودة قبل العلاج".

وتابع: "ابقي صلباً صابراً متفائلاً يا سعد كما عاهدتك دائمًا وتأكد أن كرم الله لن يتأخر{وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا}،هترجع أقوي أنا متأكد، ألف سلامه عليك".

أما محمد عواد حارس الزمالك، قال: "إن الله إذا أحب عبدًا ابتلاه ..ألف سلامة عليك يا سعد إن شاء الله ترجع أحسن من الأول".

وقال محمود علاء مدافع الزمالك: "في الإصابات العزيمة والإصرار أهم سلاح لعودتك سريعا للملعب، وأنت رجل قوى وستعود بإذن الله أقوى من الأول، ألف سلامه يا سعد".