اعترف لاعب مانشستر سيتي فرناندينيو أن فريقه يعاني من وضع صعب في الوقت الحالي، مؤكدًا أنهم يرغبون في القتال من أجل تأمين مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة فقط بعد مرور 19 جولة، حيث تعرض للهزيمة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين.

وعندما سُئل عن ما إذا كان مانشستر سيتي يواجه شبح الابتعاد عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، أجاب فرناندينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "نعم بالطبع، يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا، نحن نخوض منافسة أخرى الآن".

وأضاف: "نحن نقاتل من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوجه ضربة قوية لجماهير مانشستر سيتي قبل ميركاتو الشتاء

وأوضح: "علينا أن نكون واقعيين، إذا لعبنا المزيد من المباريات بنفس طريقة مباراتنا الأخيرة أمام وولفرهامبتون، فسنخسر المزيد من المباريات وسنكون في وضع سيء".

وواصل: "علينا أن نتحسن، علينا أن نلعب بشكل أفضل وأن نقدم أقل عدد ممكن من الفرص للخصوم، علينا أن نحاول الفوز في مبارياتنا وتأمين المركز الثاني على الأقل".

واستكمل: "إنه أمر صعب، خاصة بعد مواجهة وولفرهامبتون، لكن إذا بدأت بالشكوى فسيصبح الأمر أكثر صعوبة".

وخسر مانشستر سيتي أمس الأول أمام الذئاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رغم أنهم كانوا متقدمين في البداية بهدفين بلا مقابل.

وتابع فرناندينيو: "الشيء الأكثر أهمية هو محاولة أن تكون جاهزًا من الناحية العقلية، وأن تتحلى بالتركيز وأن تكون قويًا ذهنيًا لأن العقل يتحكم في الجسم في النهاية".

واختتم: "سيكون اختبارًا لنا لمعرفة كيف ستكون ردة فعلنا، آمل أن يكون الجميع مستعدين لمواجهة شيفيلد، علينا أن نفوز".

وسيخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام شيفيلد يونايتد في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.