يواجه الزمالك نظيره زيسكو يونايتد الزامبي، عصر غد السبت، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تُقام مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي، في الثالثة من عصر غد السبت، على ملعب الأخير، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

يتواجد الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي في المجموعة الأولى بجوار مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي.

منح مازيمبي الكونغولي الفرصة أمام الزمالك بعد تعادله مع أول أغسطس الأنجولي بهدف لمثله، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

يأتي الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر مازيمبي الترتيب برصيد 7 نقاط، وأول أغسطس الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يأتي زيسكو يونايتد في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

يسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام زيسكو يونايتد الزامبي، من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعدما فقد 7 نقاط في آخر 3 مباريات ببطولة الدوري المصري أمام طلائع الجيش وسموحة والإنتاج الحربي.

يفتقد الزمالك ظهيره الأيمن حازم إمام في مباراته أمام زيسكو يونايتد بعد استبعاده من قائمة المباراة قبل سفر البعثة إلى زامبيا، ليواجه الأبيض أزمة كبيرة في ظل عدم وجود بديل له بعد قيام التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للأبيض، بفسخ تعاقده مع النادي، من طرف واحد.

يدرس كارتيرون الدفع بمحمد عبد الغني في مركز الظهير الأيمن بدلاً من حازم إمام، على أن يدفع بمحمد حمدي الونش، الذي غاب عن الأبيض في الفترة الماضية للإصابة ليجاور محمود علاء في خط الدفاع.