شدد رامي ربيعة مدافع الأهلي على أن فريقه جاهز لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا السبت في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد بلاتينيوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كل اللاعبين لديهم هدف وحيد ومحدد وهو تحقيق الفوز في المباراة، لحصد 3 نقاط جديدة في المجموعة تسهم في قطع خطوة جديدة نحو الأدوار المقبلة من البطولة".

وأضاف: "لاعبو الأهلي يمتلكون دوافع قوية لتحقيق الفوز على بلاتينيوم لمواصلة مشوار البطولة بشكل جيد، ويدركون جيدًا أهمية دوري الأبطال للنادي والجماهير التي تعد أقوى دافع لنا لاستكمال مشوار البطولات بنجاح".

وواصل مدافع الأهلي: "جميع اللاعبين لديهم إصرار شديد على الفوز بالبطولة هذا الموسم لإسعاد الجماهير، والكل يقدر جيدًا حجم المسؤولية الملقاة علينا".

وأضاف: "أي 11 لاعبًا غدًا في الملعب سيكونون قادرين على تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة في مشوار الفريق بدور المجموعات، والجميع سيكون على قلب رجل واحد لتحقيق الانتصار".

طالع أيضًا.. قائمة الأهلي لمباراة بلاتينيوم الزيمبابوي.. فايلر يضم 21 لاعبًا ويستبعد مروان محسن

وأتم ربيعة: "لا فرق بين لاعب جديد وآخر قديم داخل الفريق، فالجميع داخل الأهلي لديه هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان".