أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، بلاعبي فريقه، قبل مباراة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل وولفرهامبتون، مساء الأحد المقبل، على ملعب آنفيلد، ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا محظوظ بأن يكون لديّ فريق ذكي للغاية مثل هذا، نحن لا نتحدث باستمرار، وليس من الضروري أنّ أذهب لهم وأقول لهم (ابقوا مركزين)".

وأكمل: "هم في حالة تركيز دائم، لدينا الكثير من الشخصيات الجيدة في الفريق ويخبرون بعضهم البعض بكيفية التعامل مع الأمور، أنا لا أملك لاعبين يطيرون!، لكن نحن هكذا مُنذ عامين ولم يكن لدينا نفس العدد من النقاط".

وأضاف: "لقد اكتسبنا بعض الجودة والخبرة، وعملنا سويًا لفترة طويلة وهذا ساعدنا كثيرًا، والأمور الآن أكثر استقرارًا، الآن سنلعب 3 مباريات متتالية على ملعبنا أحدها في الكأس، ونحن سنكون بحاجة إلى مُساعدة كبيرة من الجماهير، وهذه الفترة ستكون مضغوطة للغاية ونحن بحاجة لاستخدام كل قوتنا لهذه المباريات".

وواصل: "نأمل أنّ يكون لاعبونا لديهم راحة كافية ليكونوا في أفضل حالاتهم، لأن هذا ما نحتاجه بالضبط".

وعن عدم خسارة ليفربول لـ38 مباراة متتالية حتى الآن علّق، قائلًا: "يا لها من مسيرة كبيرة؛ إنه أمر ضخم حقًا، أنا هُنا مُنذ فترة، وإذا كنت قد سألتني هل يمكننا تحقيق ذلك؟، فلا أعتقد ذلك".

اقرأ أيضًا.. كلوب: هناك تغييرات في التشكيل أمام وولفرهامبتون.. والدفاع ضد تراوري أصعب من فاردي

وتابع: "في بوروسيا دورتموند كان لدينا 28 مباراة دون خسارة، لقد شعرت أنه أمر استثنائي، ولقد سألني صحفي من قِبل عما إذا شعرت بوجود غرور بين اللاعبين عند نزولهم لأرض الملعب، ولكن أنا لم أستطع رؤية أي شيء من هذا القبيل، لأنني أركز فقط على المباراة".

وأردف: "أنا شخص مُتفائل للغاية، وأعلم أننا قادرون على الفوز في المُباريات، لقد نسيت هذه الأرقام، وإذا أخبرتني عنها في المرة القادمة، فستكون هذه مفاجأة كبيرة لي مرة أخرى!".

روبرتو فيرمينو ويورجن كلوب

وعن رأيه في أداء روبرتو فيرمينو مؤخرًا: "بوبي سجّل أربعة أهداف في آخر ثلاث لقاءات، وقبل ذلك لم يُسجّل أهدافًا، وأخبرني أحد الصحفيين آنذاك (لم يسجل بوبي فيرمينو لفترة من الوقت)".

وأشار: "عندما أفكر في فيرمينو، لا أفكر في تسجيل الأهداف ولكن في مدى أهميته فقط، فلقد تحدثنا قليلاً لأنه ولأول مرة مُنذ أن عرفته، بدا قلقًا بعض الشيء بشأن هذا الأمر، وأخبرته أنني غير مهتم بسجله التهديفي لأنه يلعب دورًا آخر لربط الخطوط بين فريقنا".  

وأنهى تصريحاته بالحديث عن احتفال فيرمينو معه قائلًا: "إنه لا يأتي ليُعانقني بعد كل هدف يُسجله، ولكن هذه المرة فعل ذلك لإنه ظن بأنني كُنت هادئًا بما يكفي لتركه في الملعب في مثل هذه المباريات، وظن بإنه يجب أن يأتي ليشكرني".