عقد ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ بيراميدز، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الجمعة، للإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجديد، مبديًا سعادته باستقدام الكرواتي أنتي تشاتشيتش، لقيادة الجهاز الفني للفريق.

أعلن نادي بيراميدز عن تعيين الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مديرًا فنيًا للفريق الأول اعتبارًا من مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الكونفدرالية الإفريقية.

مؤتمر تقديم مدرب بيرامديز الجديد أنتي تشاتشيتش

ممدوح عيد: أنتي تشاتشيتش حقق إنجازات كبيرة مع كل ناد تواجد به

قال عيد أثناء المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، لتقديم المدير الفني لبيراميدز الجديد: "سعداء بالإعلان عن انضمام أنتي للجهاز الفني، بعد الإنجازات التي حققها مع كرواتيا، وكل مكان تواجد به له نجاحات كبيرة، وواثقين أنه سيحقق إنجازات كبيرة".

هاني سعيد: تعاقدنا مع مدرب جيد رغم قصر الوقت ونشكر زيزو

فيما أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي: "كان أمامنا وقت قصير لاختيار مدرب للفريق، ولكن الحمد لله تعاقدنا مع مدرب جيد".

تابع: "أشكر عبد العزيز عبد الشافي زيزو، على الفترة التي تولى فيها المسئولية وأتمنى له التوفيق لكي نحقق شيئًا جيدًا للكيان".

وكان بيراميدز قد وجه الشكر للفرنسي سباستيان ديسابر، بسبب النتائج السلبية التي لاحقت الفريق الأزرق خلال الفترة الأخيرة.

أنتي تشاتشيتش: أعلم أن بيراميدز من أندية القمة

واستكمل الكرواتي أنتي تشاتشيتش فى أولى تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد تولي قيادة بيراميدز: "أعرف طموح بيراميدز وأنه من أحد أندية القمة وبدأت أدرس الفريق والطريقة التي يلعب بها".

وواصل: "حضرت نفسي قبل حضوري إلى هنا ودرست كل شيء، وكان هناك وقت قصير لكي أتواصل مع المسئولين".

اختتم: "هناك طموح كبير في نادي بيراميدز ومستعد أن أحقق إنجازات للفريق، فكل شيء حدث بسرعة، ومستعد أفعل الكثير من أجله، وفي النهاية أتمنى أن يجد المسؤولون الهدف الذي جئت من أجله".