أعرب الأسكتلندي أندرو روبرتسون الظهير الأيمن لنادي ليفربول، عن سعادته بانتصار فريقه على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، مُشيرًا إلى أنّ المواجهة المُقبلة أمام وولفرهامبتون لن تكون سهلة.

ليفربول فاز مساء أمس الخميس، على الثعالب برباعية نظيفة، في المُباراة التي جمعتهما على ملعب "كينج باور"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "نحن نخوض المُباريات ونتقاضى رواتب نظير اللعب معًا، ونستمتع ونحب اللعب معًا ونرغب دائمًا في تحقيق الفوز في جميع المُباريات".

وأضاف: "نحن عائدون من رحلة طويلة من الدوحة وخضنا هُناك مُباراتين وإحداهما امتدت لشوطين إضافيين ولكننا عدنا كأبطال للعالم، وذلك منحنا ثقة كبيرة، لذلك لم نكن قلقين كثيرًا بشأن المباراة".

وواصل: "كنا مُستعدين كما ينبغي، لقد تدربنا بشكل صحيح على مدار اليومين الماضيين، بالنسبة لنا ليس هُناك مجال للتراخي، حتى إذا كنا خسرنا لم نكن سنتحجج بالمسافة الكبيرة التي قطعناها ونحن عائدين من قطر".

اقرأ أيضًا.. صور.. صحف إنجلترا تحتفي بانتصار ليفربول على ليستر سيتي وتتجاهل غضب محمد صلاح

وأردف: "قدمنا أداءً ممتازًا أمام ليستر سيتي، وكنا مُذهلين من البداية إلى النهاية، لقد بدأنا المباراة بضغط عالٍ وأجبرنا لاعبو ليستر سيتي على ارتكاب الأخطاء، لم يلعبوا جيدًا كما كانوا يرغبون ونحن نعلم ذلك".

وتابع: "أعتقد أنّ هذا هو الأداء الأفضل لنا هذا الموسم، لقد حصلنا على ثلاث نقاط أخرى ولن نغتر بأنفسنا، توسيع الفارق أكثر مع ملاحقك أمرًا جيدًا بالطبع".

وعن مواجهة وولفرهامبتون المُقبلة يوم الأحد: "إنهم يمرون بفترة رائعة للغاية، وستكون مباراة أخرى صعبة بشكل لا يُصدق ونحن بحاجة إلى الاستعداد لها".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد شعرنا بالراحة وإننا جيدون وعلى ما يرام أمام ليستر، ونأمل أنّ نشعر بالشيء ذاته ضد وولفرهامبتون، لقد قدمنا أداء جيدًا أمام ليستر وأتمنى أنّ نكرر الأمر ذاته يوم الأحد".