أعرب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيسر لنادي ليفربول، عن سعادته بفوز فريقه على فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حمُر الميرسيسايد فاز على الثعالب برباعية نظيفة، في المُباراة التي جمعتهما على ملعب "كينج باور"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال أرنولد في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا بشكل جيد حقًا اليوم، خاصًة بعد المسافات التي قطعنها والفترة الشديدة التي مررنا بها، أعتقد أنّ هذا قد يكون أفضل أداء لنا هذا الموسم".

وأكمل: "لقد سيطرنا على المباراة تمامًا، ولم تتح لهم فرص كثير واضحة، ونحن سعداء للخروج بشباكٍ نظيفة وتسجيل أربعة أهدف في ملعب مثل هذا شيء نفخر به".

وأضاف: "أنا لا أسجل الكثير من الأهداف، وسعيد لأنني أحرزت هدفًا، لقد كانت هجمة مرتدة وكان هناك مساحة وساديو قدم لي تمريرة جميلة وأردت تسديدها مباشرةٍ كان من الجيد أنّ نسجّل هذا الهدف، لقد جئنا من أجل الثلاث نقاط ونجحنا في الحصول عليها".

وواصل: "لم نكن نعتقد أننا سنكون في الصدارة بفارق 13 نقطة، نحن سعداء لأننا في هذه الوضعية، ولكن يجب علينا ألا ننسى أن الموسم لم ينته بعد".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ما زالنا لم نصل إلى مُنتصف الموسم، لذا نحن بحاجة إلى الاستمرار، ومحاولة الاستفادة من هذه الميزة لأقصى حد ممكن، لأننا نعلم أنّ الدوري الإنجليزي يُمكن أنّ يحدث فيه أي شيء كل أسبوع".

شاهد هدف أرنولد في مرمى ليستر سيتي