أعرب المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن استيائه من النتيجة التي حققها فريقه أمام فريق ساوثهامبتون في البريميرليج.

النادي اللندني تلقى هزيمة بهدفين دون رد أمام القديسين، على ملعبه "ستامفورد بريدج" وأمام جماهيره، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المُباراة: "الفرق تجعل الأمور صعبة علينا هُنا في ملعبنا، ونحن كذلك لا نخلق فرصًا كافية".

وأضاف: "ما يحدث نفس القصة مثلما كان الحال في المباريات الأخيرة على ملعبنا، على الأرجح سأرد عليكم بنفس إجابات المؤتمر الصحفي الذي حضرته بعد مباراة بورنموث، علينا أنّ نكون لدينا فعالية هجومية أكثر، لا يمكن أنّ نسيطر فقط على الكرة ولا نفعل المزيد".

وواصل: "أمام توتنهام في المُباراة الماضية، كانت لدينا مساحات للركض ولكن اليوم لم يكن لدينا أي شيء، لم نلعب اليوم بشكل صحيح، أعتقد أنّ في بداية الموسم إذا تحدثنا عن مركزنا الحالي كنا سنكون سعداء، ولكن نحن لسنا راضين عن ما نقدمه، علينا أنّ نُصعب الأمور على منافسينا عندما يأتوا إلى ملعبنا".

اقرأ أيضًا.. لامبارد مُنتقدًا لاعبيه بعد السقوط أمام ساوثهامبتون: كان علينا اللعب بشكل أفضل

وأردف: "هزيمة اليوم لا تتعلق بالشخصية ولكن الأمر يتعلق أكثر بكرة القدم، أعتقد أننا سنتعلم مع الوقت، يجب كفريق أنّ نحظى بالاستمرارية، علينا أنّ نحقق مزيدا من الانتصارات على ملعبنا".

وأكمل تصريحاته مُتحدثًا عن معاناة البلوز في ستامفورد بريدج قائلًا: "هناك ضغط كبير علينا، ونحن لا نلعب كما ينبغي لفك تكتلات الخصم؛ وأنا لا أعرف كيف يمكننا استعادة عامل الخوف في ملعبنا".

وعن مُشاركة كالوم هودسون أودوي في المباراة: "أعتقد أنه بذل مجهودا كبيرا، لقد حاول القيام ببعض الأشياء وركض كثيرًا، لقد تخلص من إصابة كبيرة وأصبح أفضل، هو لا يزال شابا وعليه مواصلة العمل وهو يعلم ذلك".

وأنهى: "لقد أثبت ثقتي به اليوم، وسوف أواصل القيام بذلك، ربما كنت قاسيًا عليه في بعض الأحيان، لكن أنا سعيد لأنه أظهر رغبته في اللعب والتحسّن".