أختار أسطورة نادي تشيلسي، توني كاسكارينو، أفضل لاعب في ليفربول على مدار العقد الماضي خلال السنوات العشر السابقة من وجهة نظره.

ومر على ليفربول العديد من اللاعبين المميزين مثل ستيفن جيرارد، لويس سواريز، إضافة إلى وجود بعض النجوم المميزين في الوقت الحالي وعلى رأسهم هداف الفريق محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا.. إنجاز جديد يضاف لقائد ليفربول هندرسون بعد الفوز بكأس العالم للأندية

جوردان هندرسون لاعب ليفربول

لكن لم يختار كاسكارينو أحدًا منهم رغم تألقهم بقميص ليفربول على مدار السنوات الماضية وهذا ما كشف عنه خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة "Talk Sport" الإنجليزية وقال: "اعتقد أن هندرسون هو أفضل لاعب في ليفربول بآخر 10 سنوات".

وفسر الإنجليزي اختياره: "حسنًا، ربما لم يكن جيدًا مثل ستيفن جيرارد، كذلك لم يستمر تألق سواريز مع الفريق سوى عام أو عامين".

وأضاف: "يمتلك الفريق أيضًا لاعبين رائعين في الوقت الحالي مثل محمد صلاح الذي تألق على مدار العامين الماضيين، كذلك ساديو ماني وعددا آخر من نجوم الفريق".

وواصل تصريحاته: "لكن إذا كنا نتحدث عن الفترة من 2010 وحتى 2020، فقد كان هندرسون متواجدًا لمدة تسع سنوات خلالها في ليفربول".

وأتم: "جوردان نجح في أن يكون جزءًا مهمًا من الفريق مع كل مدرب قاد ليفربول خلال السنوات الماضية، لذلك لا أستطيع أن أرى لاعبًا غيره في تلك المكانة".