لن ينسى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عام 2019، الذي توج خلاله ببطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ووجه كلوب رسالة إلى مشجعي ليفربول عبر الموقع الرسمي للنادي، قال خلالها: "ليفربول نادي مميز، بداخله العديد من الثقافات المختلفة، لذلك سيحتفل كل منهم على طريقته.. أحب هذا الأمر الاستثنائي".

وأضاف: "توضح غرفة الملابس لدينا كم هو رائع أن تجتمع كل تلك الثقافات المختلفة، بالنسبة لنا اليوم هو يوم عمل عادي حيث نستعد لمواجهة ليستر سيتي، قبل قضاء فترة الظهيرة مع العائلة".

إقرأ أيضًا.. فان دايك يختار الأفضل بين محمد صلاح وماني ويؤكد: ميسي لاعب متكامل

وتابع: "لست رجلاً ينظر للخلف، لكنني سعيد بكل ما تحقق هذا العام وهو أمر لا يمكن تجاهله، فأنا لن أنسى تلك الليلة في مدريد، ولا اليوم التالي عند العودة بكأس دوري أبطال أوروبا، كلما تذكرت استقبال الجماهير تنتابني القشعريرة".

وأردف: "جعلنا هذا اليوم يمر بكل ما هو جيد، وأشعر بالفخر والحظ لكوني جزء من هذا النادي، ولا يمكن أن أكون أكثر فخرًا بدون هؤلاء اللاعبين".

وواصل: "أطلقت عليهم لقب وحوش العقلية، لما يقدمونه على مدار العام بغض النظر عن الظروف".

وأفاد: "في تلك الليلة على آنفيلد أمام برشلونة، وصلوا إلى الحد الأقصى، ولم يكن ذلك ليتحقق بدون هذه العقلية، ومن أكثر اللحظات العاطفية التي مرت علي، عندما كنا على متن الحافلة التي تجوب المدينة".

واستطرد: "كل شخص يعمل في ميلوود كان له دورًا في هذا، الأمر لا يقتصر على الجهاز الفني واللاعبين فقط".

واسترسل: "سأكشف لك عن السر، حينما كنت في مدريد واستعد لمواجهة توتنهام، شاهدت عبر يوتيوب العديد من المقاطع لجماهيرنا، وكم شعرت بالفخر الشديد، نحن نقوم بهذا معًا، وسنواصل القيام به في ٢٠٢٠".

وأكد: "كل الحب والدعم لأسرة هيلزبره والـ٩٦ المتوفيين، ولا أجد كلمات كافية لوصف احترامي وتقديري لهم واستمرار دعمهم للنادي بعد أكثر من ٣٠ عامًا على المأساة، فبكل تأكيد، لن ننسى".

وأتم: "نعلم أن هناك من يتابعونا حول العالم، وهذا الشيء يسعدنا كثيرًا ويجعلنا نبذل قصارى جهدنا من أجلهم ومن أجل ليفربول".