اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، بأنه لم يقدم بعد المستوى الأفضل مع العملاق الكتالوني منذ انتقاله في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانضم الهولندي الدولي إلى برشلونة في بداية شهر يوليو 2019، قادمًا من صفوف أياكس أمستردام مقابل 75 مليون يورو ولمدة 5 سنوات.

وعلق دي يونج على مستواه مع الفريق في تصريحات لصحيفة "دي تيليجراف" الهولندية، وقال: "تمكنت في بعض المباريات من إظهار قدراتي مع برشلونة، لكن بشكل عام، يمكنني أن ألعب بشكل أفضل".

وأضاف: "لم أصل بعد إلى المستوى الذي ظهرت عليه مع أياكس في السنوات الماضية، يجب علي تسجيل بعض الأهداف وتقديم المزيد من المساعدة لزملائي من خلال مركزي".

اقرأ أيضًا.. دي يونج: الكلاسيكو خيب آمال برشلونة

فرينكي دي يونج وحزن بعد خروج اياكس من دوري ابطال اوروبا على يد توتنهام

وتابع: "اعتقد أنني سأحتاج إلى بعض الوقت حتى أصل إلى ذلك المستوى، وفي رأيي الوقت كفيل من أجل التعلم".

وواصل: "سعيد لتمكني من المشاركة في مباريات كثيرة مع برشلونة، وهناك ظروف سمحت لي بذلك مثل إصابة أرثر في الأشهر الأولى".

وعن انتقاله إلى برشلونة: "لم أتردد في قبول العرض، على الرقم من أنني لم أكن آمل في قفزة كبيرة من أياكس ولكن التواجد مع لاعبين كبار مثل ميسي، سواريز وبوسكيتس جعلني أوافق على الانتقال".

واختتم تصريحاته حول طريقة خروج أياكس من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي: "لم أنس إقصائنا على يد توتنهام، خاصة وأننا تمكنا من تحقيق الفوز على ريال مدريد ويوفنتوس، وإذا وصلنا للنهائي كان سيكون موسمًا مثاليًا للجميع، لأن لم يتوقع أحد تواجد الفريق بتلك المرحلة".