يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه ظهر غد الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي بلاتينيوم السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ومنح رينيه فايلر المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز برباعية نظيفة على الاتحاد السكندري أمس في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل يجهز توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا بدنيًا خاصًا للاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، على أن يتم تنفيذه في مران الفريق الذي يقام ظهر غد في بداية التحضير لمواجهة بلاتينيوم.

ويسعى فايلر لتجهيز جميع اللاعبين بدنيًا وفنيًا ومعنويًا للمرحلة المقبلة، التي تشهد مشاركة الفريق أمام بلاتينيوم يوم السبت، ثم العودة من جديد إلى مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، قال رينيه فايلر، إن الجهاز الفني سيبدأ من اليوم التحضير لمواجهة بلاتينيوم، بطل زيمبابوي، واستغلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون من التدريبات في مشاهدة مباريات بطل زيمبابوي، ودراسته بشكل جيد، والوقوف على نقاط القوة والضعف قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل.

ويشاهد الجهاز الفني ملخصًا لعدد من مباريات فريق بلاتينيوم، على أن يتم تنفيذ طريقة اللعب التي سيخوض بها الأهلي المباراة، خلال التدريبات اليومية التي تبدأ اعتبارًا من غد الأربعاء.

وأكد المدير الفني على إغلاق ملف بطولة الدوري الممتاز، وبدء التحضير لمواجهات بلاتينيوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.