حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، اللاعبين من المباراة المقبلة أمام ليستر سيتي في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب "كينج باور" بمدينة ليستر الإنجليزية، يوم الخمس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحدث كلوب عن المباراة في تصريحات بمؤتمره الصحفي منذ قليل: "مواجهة ليستر سيتي صعبة، لديهم خبرة أوروبية رغم عدم مشاركتهم في أي بطولة قارية في الموسم الحالي".

وأضاف: "يمتلك ليستر بعض اللاعبين الرائعين مثل تشيلويل، وإيفانز الذي يتمتع بخبرة دفاعية كبيرة، وشمايكل وسونوجو".

جيمي فاردي مهاجم ليستر وهداف الدوري الإنجليزي

وتابع: "بالإضافة إلى جيمي فاردي، الذي اعتبره من أفضل 3 مهاجمين في إنجلترا منذ مجيئي إلى هنا، وسنحاول إيقافه وعلينا محاولة منع وصول الكرة إلى قدميه".

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي حتى نهاية الجولة الثامنة عشر

وواصل: "رودجرز أيضًا يقدم عملًا رائعًا مع ليستر سيتي، ونجح في إظهار قوتهم في الموسم الحالي من خلال أداء مميز في المباريات الماضية".

واستمر: "ذهبنا إلى قطر ونجحنا في إضافة إنجاز جديد لفريقنا، وقدمنا أداءً رائعًا في كأس العالم للأندية، وعدنا مجددًا إلى مدينتنا والآن نستعد بكل تركيز لمواجهة ليستر".

وأتم: "علينا أن نقاتل في كل مباراة، ولا نرحم أحدًا، ونسعى باستمرار عن الكمال، ولكننا لم نصل إليه بعد، ولا أعرف كيف سيكون، ونتمنى أن تبتعد عنا الإصابات لأننا حتى الآن لسنا محظوظين".