كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن سبب تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني بالمباريات الأخيرة وتحديدًا أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الدوري.

الأهلي تفوق علي الإسماعيلي والاتحاد في الجولتين الأخيرتين في الدوري، بأداء غير جيد في الشوط الأول وتحسن في الشوط الثاني، وذلك وفقاً لآراء المحللين.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم": "ضغط المباريات المتلاحقة، قد يكون سبب في الدخول في أجواء المباراة متأخرًا، مثلما حدث في مباراتي الإسماعيلي والاتحاد، ولكن نستدرك الموقف".

وأوضح عبد الحفيظ تفاصيل حديث فايلر مع اللاعبين بين شوطي مباراة الاتحاد: "المدرب أبلغهم أن المواجهة صعبة خاصة أنها أمام فريق كبير وصاحب المركز الثاني في جدول الدوري، ولم يتلق سوى 5 أهداف، وبالتالي يجب التركيز، وسأنسى ما حدث في الشوط الأول".

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الاتحاد السكندري، أمس، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي، يوم السبت المقبل، على استاد السلام، في الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.