كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن إصابة الجناح الدولي، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، الصادمة والتي تعرض لها في نهائي كأس العالم للأندية 2019 في قطر.

ولم يكمل تشامبرلين المباراة أمام فلامينجو يوم، السبت الماضي، وظهر على عكازين خلال احتفالات الفريق بالفوز بلقب البطولة العالمية والتي نظمها فيفا في الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر الجاري. (طالع التفاصيل)

ويعود ليفربول لمتابعة مشواره في الدوري الإنجليزي، وسيواجه الوصيف ليستر سيتي يوم، الخميس المقبل، على ملعب "كينج باور" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اليكس تشامبرلين لاعب ليفربول بعد نهائي كاس العالم للاندية 2019

وعلق المدرب الألماني على إصابة تشامبرلين في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، وقال: "الجميع يعرف أن هناك ثلاثة أربطة في الكاحل، وهناك قطع في أحدها في حالة أليكس".

وتابع: "لا أعلم بالضبط موعد عودته للتدريبات، قد يستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن من الصعب لحاقه بأي مباراة حتى نهاية العام الحالي وعلينا أن نتابع حالته خلال الأيام المقبلة".

وعن الإصابات الأخرى في الفريق: "لوفرين وماتيب وفابينيو يتابعون برنامجهم العلاجي بشكل جيد، ولكنهم ليسوا جاهزين لمواجهة ليستر المقبل".

شاهد لحظة إصابة تشامبرلين في مباراة ليفربول وفلامنجو