أكد مدرب فريق وولفرهامبتون، نونو إسبيرتو سانتو، أنهم مستعدون للمنافسة أمام فريق مانشستر سيتي وليفربول في المباريات المقبلة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة ليفربول يوم الأحد القادم.

وقال نونو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يجب أن نحاول ونكافح، نحن سنتدرب غدًا استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي، ثم سنرى ما سيحدث، ولكننا سنحاول القتال".

وأضاف: "نحن دائمًا على استعداد للتنافس، لا يهم هوية الخصم الذي سنواجهه".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يسخر من الاتحاد الإنجليزي: سنستعد لـ شيفيلد تحت الثلوج بعد مواجهة وولفرهامبتون

وواصل: "فترة عيد الميلاد خاصة للجميع، الكل يريد الانضمام إلى عائلاتهم والحصول على بعض الوقت الجيد معهم، وفي الوقت نفسه يجب أن نخوض المباريات ونتنافس، ولكني أعتقد أنه يكمننا تحقيق الأمرين والاستمتاع".

ورغم ذلك، فقد انتقد نونو جدول مباريات فريقه، حيث قال: "جميع الفرق لديها حالات قوية تؤهلهم لتقديم شكوى إلى الاتحاد الإنجليزي، لكن بالنظر إلى الجدول الزمني سنرى أننا الفريق الذي لديه عدد ساعات راحة أقل في تلك الفترة، لدينا 45 ساعة فقط بين مباراتين، و112 ساعة بين ثلاث مباريات حتى يوم رأس السنة الجديدة".

وتابع: "سيكون الأمر صعبًا للغاية، وأعتقد أن جميع المديرين قلقون، أنا قلق بشكل خاص فالجدول الزمني ليس منطقيًا، إنه أمر سخيف لجميع الفرق، هناك أندية لديها ثلاثة أيام بين المباريات، لكنني لا أعرف ما هو السبب المحدد لكوننا الفريق الذي لديه عدد ساعات أقل، لكنه مصدر قلق لجميع المدربين واللاعبين".