كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال عن أفكاره التي ينوي تطبيقها مع الجانرز، قبل مواجهة بورنموث، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا فريق جيد للغاية مع الكثير من الأشياء التي سنعمل على تطويرها".

وأضاف المدرب الإسباني: "طلبت منهم أمرين موخرًا ونفذوهما، لذلك اعتقد أنها بداية جيدة، والآن لديهم القليل من الصورة التي أتوقعها للفريق".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يؤكد جاهزية دي بروين قبل مواجهة ولفرهامبتون ويوضح حالة المصابين

وتابع: "نحن ملتزمون بشكل أكبر حاليًا، لغة الجسد كانت أفضل بكثير عن الوقت السابق، الفريق أصبح لديه الكثير من الشغف والأجواء أصبحت إيجابية".

وواصل: "رحيل ليونجبرج؟ لقد تحدثت معه عقب مباراة إيفرتون، أردت أن أعرف شعوره، قررنا أن أفضل شيء هو أن يستمر فريدي معي ومع الفريق، أنا أعرفه قليلاً وسنبدأ معاً بداية جديدة، لقد كان إيجابيًا للغاية".

وتطرق أرتيتا، للحديث عن مسعود أوزيل، موضحًا: "لن يتم الحكم على أي لاعب بما قام به في الماضي، سواء كان شيئًا إيجابيًا أو سلبيًا".

وأكد: "يوم الخميس سنختار أفضل تشكيل ممكن، يجب أن نكون مستعدين وأن نواجه فريق بورنموث على ملعبه بشكل قوي وأن نحبط محاولاتهم علينا".

وأكمل: "الصفقات الشتوية؟ اجتمعت مع الإدارة عدة مرات مؤخرًا بشأن الانتقالات المقبلة وسنقوم بالاجتماع من جديد قريبًا، لدي بعض الأفكار".

واستطرد: "الأولوية لي هنا مع الفريق وما أريد نقله للاعبين هو مسئولية اللعب لهذا النادي، هذا هو أول شيء".

واختتم أرتيتا تصريحاته عن العنصرية: "مع استمرار مثل تلك الأمور، يجب أن يكون هناك رد فعل آخر قوي لمواجهة ذلك".