شارك حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش"، في مران الفريق الأول، اليوم الإثنين، وذلك علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

خاض "جنش"، التدريبات الجماعية اليوم مع باقي حراس المرمى محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس.

وتعد هذه المشاركة هي الأولى لجنش بعد أداء برنامج تدريبي خاص في الأيام الماضية.

وكان جنش غاب عن الزمالك منذ إصابته في مران منتخب مصر بقطع فى وتر "إكليس" خلال بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر يونيو 2019.

ومن جانب آخر، شارك محمود حمدي الونش للمرة الأولى في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي بعد تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة مازيمبي، وشارك في تدريبات الكرة مع الفريق بشكل طبيعي خلال المران لتجهيزه للفترة المقبلة.

كما واصل عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية اليوم، بعدما تأكد غيابه عن مباراة الزمالك غداً أمام الإنتاج الحربي بسبب عدم تعافيه من الإصابة بكدمة في وجه القدم، وخرج من حسابات الجهاز الفني.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، فيما يتواجد الإنتاج الحربي بالمركز السادس بنفس الرصيد.