يستعد نادي بلاتينيوم بطل الدوري الزيمبابوي للإعلان عن مدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدًا بداية من شهر يناير 2020.

وبحسب صحيفة "ZimLive" الزيمبابوية، هناك اتفاق بين الإدارة في هذا النادي والمدرب الهولندي، بيتر دي يونج، المدير الفني الحالي لفريق هايلاندرز المنافس بنفس البطولة.

وكان هايلاندرز قد أعلن بالأمس، الأحد، عن رحيل مدربه مع نهاية عام 2019، وأكد دي يونج في تصريحات صحفية هناك بأنه سيغادر من أجل تحدي جديد.

بيتر دي يونج مدرب بلاتينيوم منافس الاهلي في دوري ابطال افريقيا المنتظر

وأشارت الصحيفة إلى أن التحدي الجديد من المتوقع أن يكون في بلاتينيوم الذي لا يمتلك أي مدرب في الوقت الحالي بعد رحيل نورمان مابيزا منذ فترة طويلة، رغم فوز الفريق مع المدير الفني الحالي والمؤقت، ليزوي سويسي، ببطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

وإذا كان هناك إعلان رسمي بتعيين دي يونج لتدريب بلاتينيوم، فستكون مباراة الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام يوم السبت المقبل، هي الأخيرة للمدرب الحالي سويسي.

ومن المتوقع أن يقود دي يونج فريق بلاتينيوم في مباراة الجولة الرابعة أمام الأهلي أيضًا والتي تقام في شهر يناير على ملعب "بيتر ندولوفو" في زيمبابوي.