اعترف مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا بعدم تفاؤله بشأن إمكانية ملاحقة ليفربول في التنافس على لقب بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 49 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي، مع العلم أن الريدز لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام، أي أن الفارق قد يتسع إلى 14 نقطة.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "عندما يحقق فريقًا ما 16 انتصارًا في 17 مباراة، فمن غير الواقعي التفكير في أننا سنلاحقهم".

وأضاف: "هذا الأمر غير واقعي في الوقت الحالي، علينا أن نحاول الفوز في مبارياتنا وتأمين بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبعد ذلك لا نعرف ما قد يحدث أبدًا، أليس كذلك؟".

اقرأ أيضًا.. زيدان: جوارديولا؟ الجميع يتمنى التمتع بذكائه

وواصل: "إذا خسر ليفربول عدة مباريات وفزنا؟ لا أعرف، عندما يخسر فريق مباراة واحدة في آخر 53 أو 54 مباراة، فلن أكون متفائلًا بشأن إمكانية خسارتهم أربع أو خمس مرات في 10 أو 11 مباراة لأنهم أقوياء بشكل لا يمكن تصديقه".

وتابع: "لذلك يجب علينا الاسترخاء واللعب بهذا الشكل وسنرى في النهاية ما سيحدث".

وأردف: "نأمل أن يتمكن ليستر سيتي من تقديم أداء جيد أمام ليفربول، لكننا نفكر في مباراتنا الصعبة المقبلة أمام وولفرهامبتون في ظل وجود تراواري وخيمينيز معهم".

ويواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي يوم الخميس المقبل، على أن يواجه مانشستر سيتي الذئاب يوم الجمعة.