اعترف مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أنه لم يتفاجأ بطريقة لعب فريق فلامينجو في مباراة الأمس بنهائي بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

وفاز ليفربول على فلامينجو بهدف دون رد بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "فلامينجو لم يفاجئنا، لقد رأيت الكثير من مبارياتهم في الأيام القليلة الماضية، لم يلعبوا ضدنا من قبل، أردنا أن نكون مختلفين في بعض اللحظات وقمنا بذلك وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل".

وأضاف: "لقد ظهرت المباراة كما ينبغي أن تكون، كان الفريقان يحاولان بكل شيء من أجل الفوز، وحققناه نحن".

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح وماني يسجلان أهدافًا لا تُصدق.. ولكننا احتجنا فيرمينو في مونديال الأندية

وسيواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي.

وخسر ليستر مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وواصل كلوب: "إذا لم نتواجد هنا من أجل نصف النهائي، كنا سنواجه أستون فيلا في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكنا سنواجه وست هام في الدوري الإنجليزي أمس، نحن نتشارك نفس الوضع، الفارق فقط في المناخ".

وأوضح: "بصرف النظر عن ذلك، كان لدينا نفس العدد من المباريات كما لو كنا في إنجلترا، سنواجه وست هام في موعد لا أعرفه بعد، ولكن المواجهة ستكون في أي وقت من العام الجديد، وسيكون من الصعب إيجاد توقيت مناسب لتلك المباراة، ولكن حتى ذلك الحين لن نفكر في ذلك".

واختتم: "لعبنا نفس العدد من المباريات مثل ليستر ومانشستر سيتي وفرق أخرى، لذلك كل شيء جيد، علينا التأكد من أننا سنعود إلى الوطن في أمان، ثم نقوم بالتعافي في الطائرة إن أمكن، ثم نستعد لمواجهة ليستر".