يرى أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، أن شعبية الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز في الشرق الأوسط، ستعزز من فرص الفريق للفوز بكأس العالم للأندية.

ليفربول يواجه فلامنجو مساء اليوم السبت على ستاد خليفة الدولي، في نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب الريدز في نصف النهائي على مونتيري المكسيكي.

وشهدت مباراة مونتيري استقبالا كبيرا من الجماهير للدولي المصري محمد صلاح، باختلاف الجنسيات العربية.

طالع أيضًا.. التشكيل المتوقع لليفربول أمام فلامنجو مساء اليوم بمونديال الأندية

وصرح أوكسليد تشامبرلين للموقع الرسمي لليفربول: "ما يحدث مع صلاح في قطر أمر لا يصدق، إنه يستحق ذلك بكل وضوح".

وأضاف: "كـ مُسلم، إنه شخص مميز حقًا، يبحث عنه الملايين من الناس حول العالم، ليس فقط المسلمين، بل الجميع، ولكن أيضًا في الدول الإسلامية مثل قطر، ترى بأنه مثير للغاية ويستقبله الناس استقبالًا كبيرًا".

وأشار: "في كل مرة يهتفون بإسمه، يحاول الإبقاء على الابتسامة الصغيرة على وجهه، لكن يمكنني رؤيته في الداخل، مما يجعله سعيدًا وفخورًا حقًا بما وصل له".

وأكمل: "لقد جاء من مصر وعمل كثيرًا ليصل إلى ما هو عليه الآن، محمد يستحق ذلك، إنه رجل متواضع وزميل جيد جدًا في الملعب، ومثل رائع للمحترفين بالكامل".

واختتم: "الأرقام التي يقوم بها في الملعب كل أسبوع، لا تصدق، إنه يستحق كل ما يحصل عليه كل دقيقة في الملعب وخارجع، آمل أن يتمكن من تقديم عرض جيد للجماهير المهووسة في المدرجات برؤيته، لأن ذلك سيعود بالنفع لنا جميعًا".