أكد مينو رايولا، وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا، أن الأخير يرغب في البقاء ولكن يجب على النادي الإنجليزي أن يدعمه بشكل أكبر.

وارتبط بوجبا أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل اهتمام ريال مدريد ويوفنتوس بضمه، وعدم موافقته على تجديد عقده حتى الآن.

وقال رايولا في تصريحات نشرتها شبكة "جول" الإنجليزية: "بول يريد أن يكون ناجحًا وسعيدًا ويرغب في الفوز بالبطولات، وسيحب القيام بذلك مع مانشستر يونايتد".

وأضاف: "حسنًا، كان هناك اهتمام كبير من ريال مدريد ولم يسمح له مانشستر بالرحيل، لم نشعر بالضيق حول هذا الموضوع ولم نثر ضجة حوله، لأنني أعمل وفقًا لإرادة اللاعب، وهناك لاعبين آخرين يمكنهم أن يتعاملون مع تلك الأمور بحدة، ولكن بول لا يحب ذلك".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يصدم ريال مدريد: بوجبا لن يرحل في يناير

وواصل: "كان هناك اهتمام من ريال مدريد لكنهم لم يسمحوا له بالرحيل، وشعرت بالأسف لأن بوجبا فرنسي وزيدان فرنسي، وزيدان يُعد عاملًا مهمًا في تاريخ كرة القدم الفرنسية".

واستكمل: "هل هناك لاعب خط وسط أفضل من بوجبا في العالم؟ لا، إذا توصلت إلى هذا الاستنتاج، فستجد أن هناك استنتاج آخر وهو أنك عندما تبيع بوجبا، فلن تستطيع شراء آخر أفضل منه".

واختتم: "ولكن إذا صنعت هويتك فستدرك أن بوجبا لاعبًا مثاليًا، إذا ما كنت تريد اللعب بثنائي في وسط الملعب، يمكنك أن تستفيد ببوجبا في أكثر من مركز.. كانت الأمور واضحة في عهد فيرجسون، لذلك أقول الآن إنه يجب على مانشستر يونايتد بناء شخصيته، فالأندية الكبيرة تضع طريقتها ومن ثم تبحث عن اللاعبين".