يعتقد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ اللعب أمام فريق ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، لن يكون سهلًا بسبب طريقة لعب الفريق.

برشلونة يستقبل نظيره ديبورتيفو ألافيس مساء السبت على ملعب "الكامب نو" ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الليجا.

وقال فالفيردي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ألافيس لديهم مهاجمان يميزان أسلوب لعبهم، صحيح أنهم ليسوا في حالة جيدة بسبب النتائج مؤخرًا، لكنهم في السنوات الأخيرة، كانوا يصعبون الأمور علينا، وكنا نفعل الكثير من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف: "إنه فريق يعود إلى الخلف ويدافع بشكل جيد، ويجيد اللعب في الهجمات المُرتدة، ستكون المُباراة الأخيرة لنا هذا العام، ونريد إنهاء العام بشكل جيد".

وواصل: "نحن نعتقد أنّ صورتنا عن أنفسنا جيدة، بغض النظر عما نريد تحسيّنه، هناك توقعات كثيرة منا، وأحيانًا ما تريده الجماهير، يتحقق وأحيانًا لا".

وأردف: "هذا الموسم سيكون صعبًا مثل كل المواسم، رغم أنّ هذا الموسم لا يوجد ميزة نقاط في الدوري، ولكن نحن لا نزال هنا في الصدارة وفي وضع جيد، ونريد ان نستمر؛ نود المضي قدمًا".

وعن استدعاء سيرجيو بوسكيتس للمباراة رغم إصابته أجاب: "لقد أصيب بحمى بالأمس، لكنه بخير، تدرب اليوم بشكل طبيعي وغدًا سيكون أفضل".

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وردًا على "كيف تُقيم عام 2019"، أجاب: "خلال 365 يومًا كانت هُناك لحظات جيدة للغاية يتذكرها الجميع، ولحظات سيئة نتذكرها أيضًا ولكن نريد التغلب عليها".

وأكمل: "هذا جزء من الحياة، وكرة القدم تشبه حياتنا جميعًا، ولكن كل شيء يُحدث فقط خلال 90 دقيقة، علينا أنّ نقبل الأخطاء التي لدينا لتحسينها والتمتع بما تحقق، كل شيء سوف يخدمنا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سوق الانتقالات وإمكانية رحيل توديبو لميلان الإيطالي قائلًا: "لا أفكر في سوق الانتقالات، أفكر فقط في اللاعبين اللذين أملكهم، لديّ لاعبين رائعين، وأنا سأعول عليهم جميعًا".