يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة التحضير لمواجهة الاتحاد السكندري، من خلال مشاهدة ملخص مباريات الفريق السكندري في الدوري والبطولة العربية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي، أن فايلر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون يستغلون فترة الراحة من التدريبات اليوم في التحضير لمواجهة الاتحاد السكندري، وتجهيز البرنامج التدريبي الذي يشتمل على الجوانب الفنية والخططية التي يتم تنفيذها في التدريبات لتطبيقها عمليًا خلال مواجهة الإثنين.

ويجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجًا بدنيًا خاصًا؛ لتجهيز اللاعبين لمواجهة الاتحاد السكندري.

وحصل الفريق على راحة اليوم الجمعة من التدريبات، بعد الفوز الذي حققه أمس على الإسماعيلي 1-0، وأحكم قبضته على قمة الدوري المصري برصيد 21 نقطة.

ويسعى فايلر وجهازه المعاون لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة، والتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب الضغط المتواصل للمباريات ومشاركات الفريق محليا وإفريقيًا.

ومن جانب آخر، شارك عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم في تدريبات منفردة تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها في اليومين الماضيين ومنعته من المشاركة في المران الجماعي.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق إن حالة عمرو السولية، لاعب الفريق مطمئنة، وإنه سيشارك في المران الجماعي غدا السبت؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

وأضاف طبيب الأهلي أنه تابع عمرو السولية خلال الساعات الأخيرة، واطمأن على حالته التي تحسنت بشكل كبير بعد انخفاض درجة حرارته التي ارتفعت بسبب نزلة برد التي كان يعاني منها، وشارك صباح اليوم في المران الذي قاده بينكيل على ملعب التتش.

وكان السولية قد حصل على راحة ثلاثة أيام قبل مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت أمس؛ بسبب نزلة البرد الشديدة التي عاني منها، وأدت إلى ارتفاع درجة حرارته.

وخاض عمرو السولية وصالح جمعة ومحمود متولي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة اليوم على ملعب التتش تحت قيادة ديفيد سيزا المدرب العام وتوماس بينكيل مخطط الأحمال.

وشارك الثلاثي في تدريبات منفردة، في الوقت الذي حصل فيه الفريق على راحة من التدريبات اليوم بعد الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي.

واشتمل مران الثلاثي على تدريبات الكرة، وجانب بدني خفيف، في إطار سعي رينيه فايلر المدير الفني لتجهيز جميع اللاعبين في ظل تلاحم المباريات.

وأدى ياسر إبراهيم وعلي لطفي ثنائي الفريق الأول تدريبات تأهيلية اليوم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وخضع إبراهيم ولطفي لجلسة في الجيم، ثم خاضا بعض الفقرات التأهيلية على ملعب التتش، ضمن البرنامج الذي ينفذه الثنائي للتخلص من الشكوى العضلية وتجهيزهما للمرحلة المقبلة.