أكد الدولي الياباني تاكومي مينامينو جناح سالزبورج النمساوي، والمُنضم حديثًا لليفربول الإنجليزي، في نافذة الانتقالات الشتوية؛ أنه مُستعد للتنافس مع نجوم هجوم الفريق، محمد صلاح، وساديو ماني، إضافة إلى روبرتو فيرمينو؛ مشيرًا إلى أنّ ذلك لن يكون سهلًا.

بطل دوري أبطال أوروبا، أعلن صباح اليوم الخميس، التعاقد مع الدولي الياباني قادمًا من سالزبورج مُقابل 7.25 مليون يورو (طالع المزيد من التفاصيل).

وعندما سُئل "هناك منافسة كبيرة ستجدها، هناك محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني هل ستستمتع بذلك؟"؛ أجاب: "ليس فقط هؤلاء، هناك العديد من اللاعبين العالميين هُنا".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "بالطبع لن يكون تحديًا سهلًا، ليس من السهل التغلب على هؤلاء اللاعبين حتى أحصل على مكانة داخل الفريق".

وواصل: "ولكن وجود عقلية لتحدي هؤلاء اللاعبين أمر مُهم للحفاظ على مستوى الفريق مُرتفعًا، هذا النوع من العقلية مُهم للفريق وسألعب بالتأكيد بتلك العقلية".

اقرأ أيضًا.. فينجر: محمد صلاح لاعب مُتكامل وكان مثل ميسي أمام مونتيري

وأكمل: "التواجد هُنا كان حلمًا بالنسبة لي، حلمي أنّ أصبح لاعبًا لليفربول، لقد كنت مُتحمسًا للغاية حتى أصبح الأمر حقيقة، رأيت وتابعت مدى شعور الجماهير بالإثارة؛ ليفربول مشهور للغاية في اليابان، وهو حلم لأي لاعب".

وأردف: "اللعب في الدوري الإنجليزي كان أحد أهدافي، إنه الدوري الأول في العالم من وجهة نظري؛ كنت أفكر أنني يومًا ما سألعب هنا، إلا أنني لم أعتقد أنني سأنضم إلى ليفربول، وأنا سعيد حقًا بتواجدي هُنا وأتطلع للعب".

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: عانيت أمام مينامينو.. وسيكون إضافة لـ ليفربول

وردًا على "هل تعتقد أنك قادر على إحداث تأثير فوري في يناير؟"، أجاب: "بمجرد أنّ أكون جزءًا من الفريق، وبمجرد الحصول على فرصة، سأبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة ليفربول".

وعندما سُئل "إلى أي مدى تتطلع للعمل مع كلوب؟"، رد: "أتطلع للغاية، أعتقد أن إحدى نقاط قوتي ستكون التواصل معه بالألمانية؛ هو واحد من أفضل المدربين في العالم وأتطلع للعمل معه والتحسّن".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن طموحاته مع ليفربول قائلًا: "آمل أنّ تمكن من الحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وتقديم مساهمات جيدة للفريق، هذا هو هدفي".