وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة بسبب التحكيم بعد فوز فريقه على الإسماعيلي اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على الإسماعيلي بهدفٍ وحيد سجله وليد سليمان، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس ضمن منافسات الجولة التاسعة للبطولة.

وقال عبد الحفيظ خلال مقابلة تليفزيونية عبر قناة أون سبورت: "مباراة كبيرة مع فريق الإسماعيلي، وكانت متساوية لكن فرضنا أسلوبنا في الشوط الثاني، أمام فريق له مكانته واسمه".

وأضاف: "كمية الإصابات قبل المباراة مباشرة غير طبيعية أحمد فتحي ورمضان صبحي وعمرو السولية من الأساسيين في الفريق، لكن نثق في الكل أيًا كان مدة غيابه عن المشاركة في المباريات، ولا نفتقد شخصية الأهلي أو هويته وأحيي مجهود سعد سمير ودفاعه".

وعن مواجهة الأهلي والاتحاد المقبلة في الدوري تابع مدير الكرة: "لا تأمن من غدر الكرة، الموسم الماضي كان عبرة ويجب أن نحضر أنفسنا بشكل جيد ونتحرم الكل بشكل كبير".

وتحدث عبد الحفيظ عن التحكيم قائلًا:"أحترم محمود البنا حكم مباراة اليوم جدًا، لكن أتمنى تطبيق تقنية الفار؛ لأن من أكثر الفرق المتضررة نادي سموحة الذي يمتلك رئيسًا وجهازًا فنيًا جيدًا لكن التحكيم لم يكن موفقًا معه في الأسابيع الماضية".

ومن المقرر أن يلعب سموحة أمام الزمالك غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع: "بدلًا من أن نتحدث عن الاستبدال واللاعب الهارب والمصاب وهذه البنود فلنتحدث عن تطبيق تقنية الفار".

وأتم: "نحن أكثر تضررا من اللاعبين الراحلين دون استبدال وتركنا لاعبين مجانًا دون مقابل، إذا فتحتم الاستبدال فلتعطونا تعويضًا بقيمة 100 أو 125 مليون جنيه".