تحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن فوز فريقه أمام الإسماعيلي اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، موضحاً سعادته بعودة علي معلول للمشاركة مرة أخري بعد شفائه من الإصابة.

الأهلي فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد باللقاء الذي أقيم على استاد المكس، في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أتيحت لنا فرصة وحيدة في أول 15 أو 20 دقيقة من المباراة، وظهرنا بشكل جيد أمام خصم قوي واستحققنا الفوز".

وأكمل: "المنافس لديه لاعبون جيدون، ومحمد هاني ظهر بشكل جيد في مباراة اليوم، وسعيد بعودة علي معلول للمشاركة، ولا أحب تقييم أي لاعب في المؤتمرات الصحفية".

وأضاف: "رامي ربيعة أصيب بشد عضلي ولذلك فضلت إراحته ومشاركة سعد سمير للحصول على الثقة، خاصة أن الأهلي مقبل على مباريات صعبة وأحتاج لكل اللاعبين".

وأوضح: "كرة القدم مجنونة وأتمنى الفوز والخروج بالنتائج التي أريدها، سعيد بالفوز والمكسب ليس كل شىء يهمني الأداء والتطور الفني للاعبين".

وأشار: "طبيعي لأي مدرب أن يتعرض للهزيمة وهذه ليست نهاية كرة قدم، ونريد أن نقدم أفضل نتائج في الفترة المقبلة".

وعن رأيه في أداء مروان محسن، أجاب: "لا أحب أن أنتقد لاعبي فريقي على العلن، والفوز أو الهزيمة تكون على الفريق بالكامل وليس الأفراد".

وأردف: "سعيد بالفوز وسأعيش فرحتي مع اللاعبين والتفكير في لقاء الاتحاد السكندري من الغد".

وأتم: "ليس هدف من أهدافي أو طموحاتي أن أكسر رقما قياسيا، وأهم شىء أداء الفريق والتحسن والتطور الفني للاعبين من مباراة لأخرى".

وواصل الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الوصول للنقطة 21 من 7 انتصارات. متتالية.