عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، اجتماعًا، اليوم الخميس، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة من أجل مناقشة التقارير  والإحصائيات الخاصة بلاعبي أندية بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، خلال شهر مارس المقبل على أن تجرى قرعة التصفيات يوم 21 يناير المقبل.

ويناقش أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، مشاركات ومستوى جميع اللاعبين بمباريات الدوري الممتاز خلال الجولات والأسابيع الأخيرة من أجل إيضاح الرؤية المتعلقة باختيارات اللاعبين في المرحلة المقبلة.

وتواجد في الاجتماع، محمد بركات مدير الكرة والجهاز المعاون، طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي، لمناقشة كل ما يخص المرحلة الماضية.

حسام البدري ناقش مع جهازه الفني جميع الأسماء المرشحة والمطروحة للانضمام لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة مع دراسة إمكانية ضم وجوه وأسماء جديدة في المعسكر المقبل.

ويسعى البدري للوقوف على أداء اللاعبين مع أنديتهم في الدوري، والتقييم الموضوع لكل لاعب من جانب الجهاز الفني في إطار المتابعة الشاملة للمباريات والتي يحضرها أعضاء الجهاز الفني.