غاب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، عن التدريبات الجماعية والتي أقيمت صباح اليوم، الخميس، بعد ساعات من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وبدأ برشلونة الاستعداد سريعًا ودون راحة لمباراته القادمة في المسابقة المحلية يوم، السبت المقبل، على ملعب "كامب نو" أمام ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيرجيو بوسكيتس قبل مباراة الكلاسيكو

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن سبب غياب بوسكيتس هو نفس سبب استبعاده من التشكيل الأساسي أمام ريال مدريد، بعد إصابته بحمى في المعدة صباح الأمس، وعلى الرغم من ذلك دفع به مدربه، إرنستو فالفيردي، في التشكيل الأساسي قبل أن يتراجع ويعتمد على، إيفان راكيتيتش، بدلاً عنه. (طالع مزيدًا من التفاصيل)

عودة اللاعب بحسب ما ذكرت الصحيفة الشهيرة تعتمد على مدى تحسن حالته خلال الساعات القليلة المقبلة، وهذا ما سيحسم مدى قدرته على المشاركة في آخر مباريات الفريق خلال عام 2019.

وقام فالفيردي خلال التدريبات اليوم، باستدعاء عدد من اللاعبين الشباب للتدريب مع الفريق الأول وهم إينياكي بينيا، مورير، مينجويزا، ليوناردو أراخو، كويادو، ريكي بويج، هيروكي آبي وكارليس بيريز.