أكد ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن فريقه جائع لتحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية، قبل أن يفتتح مبارياته مساء اليوم أمام مونتيري المكسيكي.

يخوض ليفربول مواجهة نصف النهائي أمام مونتيري على استاد خليفة الدولي بالدوحة، من أجل الفوز لملاقاة فلامنجو يوم السبت المقبل في المباراة النهائية.

طالع أيضًا.. مينامينو يقترب من التوقيع رسميا مع ليفربول

وقال أوريجي في تصريحات لموقع "ليفربول" الإنجليزي: "بالنسبة لي من الواضح أن هذه هي المرة الأولى لي في البطولة، كما هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين".

وأضاف: "أعتقد أنها بطولة مرموقة، من الصعب الوصول إلى هنا، يجب أن تفوز بدوري الأبطال، وهذا شيء يمكننا أن نفخر به، نحن جميعًا جائعون للمجد في هذه البطولة".

وأكمل: "يمكنك رؤية فريقنا في التدريبات بالفعل، نجن جميعًا جائعون للغاية لتلك المباراة، سوف نقاتل لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

وأردف: "لقد حصلنا على أفضل المعلومات للفرق التي سنلعب أمامها، ويجب علينا أن ننقل قيمة ليفربول إلى هذه البطولة، وذلك عندما نكون في أفضل حالاتنا".

وأشار: "بالنسبة لـ مونتيري، ستكون مباراة كبيرة، وسنرى منهم أداء أكثر عدوانية على المستوى الجسدي والعاطفي".

وعن تألقه مع ليفربول في الموسم الماضي، ولعبه دورًا مهمًا في تأهل الريدز للنهائي والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قال: "أنا أستمتع بالمباريات".

وواصل: "أدركت أنني كلما شاركت في المباريات كان لي تأثير، لذلك أنا لا أركز فقط على النتيجة، الأهم أن أساعد فريقي".

واختتم: "أترك للناس رواية القصص، هذا شيء يخص الآخرين، لكن بالنسبة لي الأمر يتعلق بالأداء وهذا ما أبقى عليه تركيزي".